إبراهيمي: مصلحة حفظ الصحة بجماعة بركان تواصل عملية التطهير ومحاربة الحشرات الضارة

0 260

أوضح محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، أن مصلحة حفظ الصحة التابعة للجماعة تواصل تنفيذ البرنامج العملي المتعلق بالتطهير ومحاربة الجرذان ومحاربة الحشرات داخل تراب الجماعة، حيث شملت هذه العمليات عددا من الأحياء والأزقة وبالوعات الصرف الصحي، التي تمت معالجتها بالطعم الخاص بقتل الجرذان ومحاربة الحشرات الضارة.

وأضاف إبراهيم أنه قد تم خلال الفترة الممتدة ما بين 19 يونيو الجاري إلى غاية 23 منه تطهير ومعالجة عدة نقاط وأماكن، ويتعلق الأمر بالناقلات القادمة من طريق وجدة 500 وحدة، وبالوعات الصرف الصحي والمرافق الصحية التابعة لمسجد الإمام ورش مقر الطلبة، والحي الحسني وحي الكرم، ومقر الوقاية المدنية ومقر القواة المساعدة، ومرآب العمالة ومسجد الإمام ورش، وإعدادية إبن رشد وإعدادية الفهرية، وكذلك ثانوية ابن سينا وحي العيون، وحي الأندلس وحي الرشاد.

وفي ذات السياق، أكد رئيس المجلس الجماعي لبركان أنه تم تطهير سيارات الأجرة الصنف الثاني ويبلغ عددها 94 وحدة، وسيارات الأجرة الصنف الأول، وسيارات النقل الصحي، وسيارات النقل المزدوج، إضافة إلى التطهير اليومي لسوق السمك المصلى حي السلام.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...