إبراهيمي يبرز أهداف الزيارة الميدانية للملحقات الإدارية التابعة لجماعة بركان

0 334

قام رئيس البرلماني محمد إبراهيم رئيس المجلس الجماعي لبركان، أخيرا، بزيارة ميدانية للملحقات الادارية التابعة للجماعة، وكذا للمكتب المركزي والمكتب الصحي، وذلك إلى جانب نائبه الأول وممثل عن مصلحة الأشغال، وممثل عن مكتب تدبير الموارد البشرية.

ومن جهته، أبرز محمد إبراهيم أن الزيارة تأتي في إطار المواكبة الدورية والوقوف عن قرب من أجل تحسين ظروف عمل موظفين، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتوفير الحاجيات للمكاتب الجماعية وتجهيزها، مضيفا أنه تم التواصل مع الموظفين المشرفين على تسيير هذه المصالح من أجل تحديد وحصر الحاجيات اللوجيستيكية والموارد البشرية، والوقوف عند المشاكل التي تساهم أحيانا في تعثر أداء الموظفات والموظفين في افق تحسين الخدمات للمرتفقين.

وأشار رئيس المجلس الجماعي لبركان إلى أن هذه الزيارة التفقدية تدخل في إطار البرنامج الذي انخرطت فيه الجماعة، وخطة عمل من أجل تحقيق المزيد من النجاعة والفعالیة على مستوى الأداء من عدة زوايا، خاصة ميدانيا ومرفقيا وتواصليا في جميع المجالات التدبيرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه بفضل جهود جميع مكوناته جماعة بركان حصلت هذه الأخيرة على دعم مالي تحفيزي إضافي من المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية، حيث يشكل ذلك دعما كبيرا وتثمينا لحسن التدبير الترابي، والمحاولات الجادة لتنزيل أسس تنمية المدينة على أساس معايير تراعي بشكل كبير الحكامة المالية والإدارية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...