إبراهيمي يتفقد أشغال التهيئة للعديد من الأوراش والمشاريع ببركان

0 344

قام النائب البرلماني محمد إبراهيم رئيس المجلس الجماعي لبركان، أخيرا، رفقة عامل الإقليم إلى جانب عدد من الشركاء ومسؤولي الأقسام والمصالح الخارجية المعنية، بزيارات ميدانية للوقوف على مدى تنفيذ وتقدم أشغال التهيئة للعديد من الأوراش والمشاريع.

وتأتي هذه الزيارات التفقدية للعديد من الأوراق والمشاريع بمدينة بركان، في إطار المواكبة والتتبع والانسجام والتعاون بين المجلس الجماعي لبركان والسلطة الإقليمية والمحلية لإخراج عدد من المشاريع الهيكلية إلى حيز الوجود.

وخلفت هذه الأوراش التنموية لدى العديد من المتتبعين للشأن المحلي، ومكونات المجلس الجماعي، ارتياحا كبيرا بالنظر لما تتضمنه من أهمية على مستوى الإقلاع الإقتصادي والإجتماعي لمدينة بركان، والتي تهدف إلى تحقيق الالتقائية بين برامج عمل المتدخلين وانتظارات الساكنة، وتأهيل البنيات التحتية الأساسية بعدد من الأحياء السكنية، والمساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية.

وقد شكلت هذه الزيارات الميدانية مناسبة لتقديم من خلالها عددا من الملاحظات والتوجيهات للمشرفين على إنجاز مختلف هذه المشاريع، وفرصة ضرورية لضمان التنسيق بين مختلف المصالح والشبكات لمواكبة أفضل، ولضمان جودة الأشغال وتسريع وثيرة الإنجاز.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...