إبراهيمي يتفقد مركز معالجة الإدمان والأمراض النفسية ببركان

0 194

قام النائب البرلماني محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، يوم الإثنين 26 أكتوبر 2020، رفقة عامل الإقليم، بزيارة تفقدية لمركز معالجة الإدمان والأمراض النفسية، وذلك بحضور مدير وكالة تنمية جهة الشرق، ورئيس المجلس العلمي بوجدة ورئيس المجلس العلمي المحلي ببركان، وممثل مندوبية الصحة ببركان، وبعض أعضاء جمعية التضامن والإحسان.

وتأتي هذه الزيارة من أجل تقديم الدعم المادي والمعنوي للجمعية الراعية للمركز، بالنظر الدور الكبير الذي يقوم به من أجل التحسيس والوقاية من مخاطر تعاطي المخدرات والتكفل الطبي والاجتماعي بالأشخاص ضحايا الإدمان، وإعادة الإدماج الإجتماعي وتأطير وتكوين الفئة المستهدفة.

ويضم مركز معالجة الإدمان والأمراض النفسية ببركان قطبا طبيا يتجلى في مكاتب للفحص في الطب العام والإدمان والعلاج النفسي، وبهوا للاستقبال ومسجد، ومكتبة وقاعة للاجتماعات وقاعة للعرض وقاعة للمعلوميات، وقاعة للرياضة ومكتبا للجمعية، ومكتبا للإدارة وقاعات للترفيه، حيث يعتبر هذا المركز قيمة مضافة لإقليم بركان الذي يشهد أخيرا مشاريع وأوراش متعددة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...