إبراهيمي يطالب رؤساء مصالح جماعة بركان بالإنخراط في تنزيل مشاريع التأهيل الحضري

0 553

عقد محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، يوم الأربعاء 08 يناير 2020 اجتماعا مع أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة، لمناقشة محاور مشروع جد مهم ستعرفه مدينة بركان، ويتعلق الأمر بإعطاء انطلاقة حملة موسعة تشمل مجموعة من القطاعات الحيوية بالمدينة، ويتعلق الأمر بقطاع النظافة والإنارة العمومية، والنهوض بالمساحات الخضراء.

وفي هذا الإطار، كشف إبراهيمي أن هذه الحملة ستعم كل المقاطعات بالمدينة إنطلاقا من المقاطعة الثالثة بحي ورطاس، وذلك للوقوف على الأضرار وإصلاح الأعطاب التي تستوجب التدخل، مبرزا أن هذه الحملة من المرتقب أن تستمر لأزيد من أسبوع داخل كل مقاطعة في إطار حملات دورية، قبل الإنتقال إلى المقاطعة الموالية.

وختم رئيس المجلس الجماعي لبركان أن هذه الحملة تندرج ضمن التوجه العام للمجلس، وذلك تنفيذا لسياسة القرب والوقوف على حاجيات الأحياء داخل تراب الجماعة، مبرزا أن هذه الحملة الموسعة تدخل في إطار إيلاء أهمية كبرى للمدينة من خلال إطلاق عدد كبير من المشاريع المتعلقة بالتأهيل الحضري.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...