إبراهيمي يكشف عن مساهمة المجلس الجماعي لبركان بـ100 مليون سنتيم للصندوق مواجهة جائحة كورونا

0 468

نوه النائب البرلماني محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، بعد انتهاء أشغال الدورة الإستثنائية التي انعقدت صباح يوم الخميس 02 أبريل 2020، (نوه) بعمل أطر وموظفي الجماعة، وعلى رأسهم مكتب حفظ الصحة، نظير مجهوداتهم المستمرة في هذه الظرفية الإستثنائية، التي تخص اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا.

وأكد إبراهيمي أن أعضاء المجلس الجماعي لبركان يشتغلون بكل روح المسؤولية، مذكرا بالتعديلات التي تمت على مستوى ميزانية 2020 لمواكبة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة وباء كورونا، حيث خصصت مبالغ مهمة للأدوية، ومواد التطهير والتعقيم والتغذية، ودعم الطبقة المعوزة.

وفي ذات السياق، أورد المتحدث ذاته أنه خلال الدورة الإستثنائية تم الإعلان عن مساهمة أعضاء المجلس الذين يتقاضون تعويضات عن المهام، في صندوق مواجهة جائحة فيروس كورونا، وكذلك مساهمة جماعة بركان من ميزانيتها في هذا الصندوق بمبلغ 100 مليون سنتيم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...