إجتماع تنظيمي للجنة التحضيرية لمنظمة شباب البام باقليم مولاي يعقوب

0 507

في اطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وباقليم مولاي يعقوب خصة؛ انعقد يوم 17يونيو 2021 بالمقر الاقليمي للحزب بإقليم مولاي يعقوب لقاء تنظيميا للجنة التحضيرية لمنظمة الشباب باقليم مولاي يعقوب؛ تحت اشراف السيد موني بنشيخ رئيس اللجنة التحضيرية للمنظمة ومجموعة وبعض المنتخبين بجماعة عين الشقف ومجموعة من الشباب.

في بداية اللقاء نوه الجميع بالنجاح الكبير الذي عرفه اللقاء التواصلي الذي نظمته الأمانة الإقليمية للحزب السبت الماضي واعتبروه لقاء نجاحا ومتميزا ودعوا إلى مواصلة العمل على هذا النهج.


بعد ذلك انصب النقاش حول الوضعية التتظيمية على المستوى الاقليمي والمحلي؛ واكدوا على ضرورة تأسيس الكتابة الإقليمية والمحلية للمنظمة ؛ كما دعا رئيس اللجنة التحضيرية الشباب إلى ضرورة التعبئة والانخراط الجدي في عملية التجسيل في اللوائح الانتخابية لشابات وشباب الاقليم والمتعاطفين مع الحزب؛ من أجل تقوية المشاركة المكثفة خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

كما دعا إلى ضرورة الحضور الوازن والفعال لشباب الحزب ؛ واقناعهم بالمشاركة السياسية وتأهيلهم للمشاركة في صنع القرار الحزبي والشأن المحلي. ودعا إلى ضروة تكثيف الجهود من أجل التحضير الجيد للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة،

وقد ثم تسطير برنامج مكثف للتواصل مع شباب الإقليم للتواصل معهم مستقبلا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...