إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة تمدد لوسائل النقل السياحية التي انتهت آجال مكوثها بالمغرب

0 55

أعلنت؛ إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، يوم الاثنين 20 دجنبر الجاري، عن تمديد آجال القبول المؤقت لوسائل النقل السياحية إلى غاية 30 يونيو 2022.

وتنهي الإدارة، في بلاغ لها، إلى علم مغاربة العالم والسياح الأجانب أنه نظرا لاستمرار صعوبات التنقل إلى الخارج بسبب جائحة كورونا (COVID-19)، فقد تقرر وبصفة استثنائية، تمديد آجال القبول المؤقت لوسائل النقل السياحية إلى غاية 30 يونيو 2022.

وأوضحت الإدارة أن هذا الإجراء يخص السيارات السياحية، الدراجات النارية المرقمة وسفن النزهة التي انتهت مدة صلاحية مكوثها بالمغرب خلال سنة 2020، 2021 أو خلال النصف الأول من سنة 2022.

وأكدت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة أنه “يتعين على الأشخاص المعنيين أو الأشخاص المرخص لهم باستخدام هذه المركبات (الفروع والأصول والأزواج المقيمين بالخارج) الاتصال بالمصالح الجمركية القريبة من محل سكناهم من أجل استلام بطاقات القبول المؤقت الجديدة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...