إدريس لزعار يتابع ميدانيا تدخلات مصلحة الإنارة العمومية التابعة لجماعة المضيق

0 219

توجه، رئيس الجماعة الترابية للمضيق السيد إدريس لزعار، زوال يومه الثلاثاء 07 يوليوز الجاري، في جولة ميدانية قادته لتتبع سير الأشغال المتعلقة بخدمات الإنارة العمومية بالمدينة.

الجولة تأتي في إطار التنزيل الفعلي لمضامين الاجتماع الذي حضره لزعار، بمقر عمالة المضيق الفنيدق، وترأسه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية، والذي (الاجتماع) خصص موضوعه لتدبير قطاع الإنارة العمومية بالمنطقة.

وتوفق لزعار في جولـــــته على جملة من تدخلات مصلحة الإنارة العمومية، بالعديد من النقاط، تدخلات تهم بالأساس القيام بعملية الصيانة الاعتيادية للشبكة وخدمات التزيين التي تتزامن مع حلول فصل الصيف.

وتعتبر الخدمة المرتبطة بالإنارة العمومية من بين الخدمات التي يوليها مجلس جماعة المضيق اهتماما خاصا، وأصبحت مصلحة الإنارة العمومية نموذجا يحتذى به في سرعة التدخل والصيانة .. جهويا ووطنيا.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس جماعة المضيق، كان قد وضع برنامج محدد بهدف التدبير الجيد للموسم الصيفي الحالي، عبر تضم سلسلة تدابير ميدانية تهم مجالات النظافة والإنارة العمومية وتدبير المساحات الخضراء وتحسين الولوج الى الشواطئ التابعة للنفوذ الترابي للمضيق.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...