إسبانيا تنظم رحلة بحرية “استثنائية” لنقل العالقين في المغرب

0 162

أعلنت، السفارة الإسبانية في المغرب، وبالتزامن مع استمرار التدابير الوقائية الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا في كلا البلديــــن، (أعلنت) عن استعداد السلطات الإسبانية لتنظيم رحلة بحرية جديدة من طنجة إلى الجزيرة الخضراء لفائدة العالقين.

وأوضحت السفارة في نفس السياق أن باخرة “تراسيمديتيرانيا”، ستكون رهن إشارة العالقين، يوم 14 نونبر الجاري، في إطار رحلة “استثنائية” انطلاقا من ميناء طنجة المتوسط في اتجاه ميناء الجزيرة الخضراء.

ونوهت السفارة إلى أن الراغبين في العودة إلى إسبانيا من المغرب على متن الباخرة المذكورة، يجب أن يكونوا حاملين للجنسية الإسبانية أو أجانب يمتلكون بطاقة الإقامة في إسبانيا.

ومن المفروض كذلك على المسافرين إجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا PCR، والإدلاء في هذا الإطار بما يفيد عدم إصابتهم، من أجل السماح لهم بركوب الباخرة والعودة إلى إسبانيا.

جدير بالذكر إلى أن المقاعد المخصصة لهذه الرحلة “الاستثنائية” تظل محدودة، وهو ما يستوجب على العالقين الراغبين في العودة إلى إسبانيا -على متن الرحلة- المبادرة إلى التسجيل والحجز في أقرب فرصة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...