إشراف ميداني لرئيس جماعة بني بوعياش على عمليات التعقيم المستمرة لمختلف المرافق العمومية

0 697

يواصل، فريق العمل والإشراف الميداني برئاسة السيد أكروح، تعقيم مختلف المرافق العمومية داخل تراب جماعة بني بوعياش (إقليم الحسيمة)، وذلك في إطار تنزيل التدابير الاحترازية التي ينهجها المجلس الجماعي من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وفي هذا الإطار، وتحت الإشراف الفعلي للسيد سعيد أكروح، ووسط أجواء كبيرة من الإحساس بالمسؤولية ضمن الظرفية الراهنة، جرت عملية تنظيف جناح بيع الأسماك وتعقيمه، حيث شارك عدد أفراد في هذه العملية التي استهدفت مرفقا أساسيا بالنسبة لساكنة بني بوعياش.

وكان رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش قد واكب كذلك عملية تعقيم المركب التجاري بكل مرافقه الأساسية، وهي الخطوات التي تلاقي استحسان العديد من المواطنات والمواطنين، أمر يتم التعبير عنه على مستوى وسائط التواصل الاجتماعي، حيث يتلقى رئيس المجلس وكذا باقي أعضاء المجلس الكثير من رسائل التنويه والدعم وتثمين هذه المبادرات الهادفة إلى الحفاظ على صحة المواطن وسلامته.

وتجدر الإشارة إلــــى أنه تم تسطير برنامج يومي لعمليات التعقيم، ويتعلق بالنظافة والسلامة الصحية للمركب التجاري وتعقيم المؤسسات العمومية والخاصة ومختلف شوارع وأزقة المدينة المتواجدة بكل الأحياء، وكذا المرافق العمومية التي تشهد إقبالا للمواطنات والمواطنين بشكل يومي.

 

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...