إعادة انتخاب المغرب لولاية جديدة في اللجنة التنفيذية للفيدرالية الدولية للممثلين

0 167

أعيد انتخاب المغرب لولاية جديدة ضمن اللجنة التنفيذية للفيدرالية الدولية للممثلين وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الـ 22 للفيدرالية الذي نظم خلال الفترة مابين 4 و 7 ماي الجاري عبر تقنية النتاظر المرئي.

وذكر بلاغ للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية التي شاركت في المؤتمر ممثلة برئيسها مسعود بوحسين، أن المغرب سيشغل عضوية اللجنة التنفيذية إلى جانب اليابان، نيوزيلاندا، الهند، كرواتيا، الدانمارك، الأرجنتين، وتركيا، مشيرا الى أنه تم أيضا تجديد هياكل الفيدرالية حيث انتخبت الممثلة الأمريكية كارتريس غابرييل رئيسة جديدة للمنظمة خلفا للكندية فرن داوني، كما تم انتخاب أعضاء مجلس الرئاسة الذي يضم كلا من فرنسا والأوروغواي، والمملكة المتحدة والسويد، وكندا وروسيا.

وأفاد البلاغ بأن المؤتمر تدارس العديد من القضايا التي تهم أساسا عمل الفنانين خلال فترة تفشي الجائحة وما بعدها، إضافة للعديد من القضايا المهنية المتعلقة بالتعاون والإنتاج الدولي والمشترك والحقوق الأساسية للفنانين والتعددية الثقافية والملكية الفكرية وغيرها من المواضيع التي ستشكل موضوع ورشات عمل ومرافعات هذه الهيئة الدولية للسنوات الأربع المقبلة.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...