إعادة انتخاب مريم ولهان رئيسة لجمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء سطات

0 170

تمت؛ إعادة انتخاب -بالإجماع- وتجديد الثقة في نائب عمدة الدارالبيضاء، السيدة مريم ولهان؛ رئيسة لجمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء سطات.

جاء هذا الانتخاب خلال اجتماع تم عقده؛ الأسبوع المنصرم؛ بحضور رؤساء الفرق الحزبية الممثلة في أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والإستقلال والاتحاد الدستوري، وممثلي عن حزبي التقدم والاشتراكية وجبهة القوى الديموقراطية.

وفي هذا الإطار، أشادت السيدة ولهان، بالمستشارات الجماعيات من مختلف الأقطاب السياسية، اللواتي حضرن هذا اللقاء الذي يعتبر تتويجا للمجهودات التي تقوم بها المستشارات على مستوى تمثيلية النساء بالجماعات المحلية، وفي تدبيرها للشأن المحلي والجماعي.

وكشفت ولهان أنه وانطلاقا من كون المرأة شريك أساسي في بناء التنمية المحلية والجهوية والوطنية، فإن جمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء سطات؛ تهدف إلى الإسهام داخل المجالس المحلية، والعمل على تأهيل المستشارة الجماعية في مجال المقاربة التنموية للاضطلاع بدورها في تنمية الجماعة التي تنتمي إليها وأداء دورها السياسي بكل كفاءة، مع الحرص على إشراكها مشاركة وازنة لترسيخ الديمقراطية والمساواة وتحقيق التنمية المنشودة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.