إقليم الحوز.. التويزي يتواصل مع ساكنة مجموعة من الدوائر بآيت أورير

0 149

قام أحمد التويزي، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة التشريعية الحوز، بزيارة مجموعة من الدوائر بأيت أورير وكذا السوق المركزي، للتواصل مع الساكنة في إطار الحملة الانتخابية التي يقوم بها مرشح البام بالإقليم في احترام تام للتدابير الاحترازية.

وعرفت هذه الزيارة تفاعلا إيجابيا من قبل ساكنة المنطقة، التي عبرت عن دعمها ومساندتها لوكيل لائحة البام في الانتخابات التشريعية، مؤكدة أن هذا الأخير أبان عن كفاءته في العديد من المحطات، وهو الأجدر بأن يترافع عن مشاكل ساكنة إقليم الحوز.

أحمد التويزي، الذي يرأس بلدية آيت أورير ويشغل مهمة مستشار برلماني ونائب لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، اختار محمد التيجاني، رئيس جماعة تيديلي مسفيوة، ليكون وصيفا له في اللائحة البرلمانية، نظرا للشعبية الواسعة التي يحظى بها لدى شريحة كبيرة من سكان المنطقة. 

ويراهن ساكنة إقليم الحوز على لائحة البام في الاستحقاقات التشريعية، التي ترفع شعار “البام باش نزيدو القدام”، وتضم أطر وكفاءات راكمت تجربة طويلة في العمل السياسي والجمعوي.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...