إقليم تطوان- الحملة الانتخابية ل 08 شتنبر .. محمد العربي أحنين مرشح البام للتشريعيات يتواصل ميدانيا مع ساكنة الجماعات القروية

0 273

قاد، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للإنتخابات التشريعية عن دائرة تطوان السيد محمد العربي احنين، بمعية الأمين العام الإقليمي للحزب بتطوان، السيد أحمد الديبوني، وعضو لجنة الانتخابات ابراهيم بنصبيح، جولات ميدانية همت عددا من الجماعات الترابية الإقليمية بتطوان، وذلك في إطار الحملة الانتخابية لاستحقاقات يوم الأربعاء 08 شتنبر الجاري.

الجولات التي تمتد منذ اليوم الأول للحملة تحت شعار: “البام باش نزيدوا ن القدام”، لقيت ترحابا وتجاوبا ملحوظين، وخصصت لتجديد التواصل مع الساكنة وشرح البرنامج العام للحزب على المستوى الوطني، وسبل تنزيله على المستويين الإقليمي والمحلي. كما شكلت مناسبة أيضا لتحفيز أهالي الجماعات الترابية بأهمية العملية الانتخابية وفائدة التصويت، مع التأكيد على ضرورة التوجه يوم الاقتراع إلى الصناديق واختيار المرشح الأنسب والحزب الأصلح الذي سيكون صوت إقليم تطوان في البرلمان.

التواصل مع ساكنة الجماعات الترابية بإقليم تطوان يتم بإيقاع عال من الجدية والمسؤولية وعلى أساس القرب والإنصات إلى التطلعات والحاجيات في مختلف مناحي الحياة، خصوصا وأن مرشح البام للانتخابات التشريعية ذو تجربة طويلة في مجال تسيير الجماعات الترابية كما هو الحال بالنسبة إلى شغله سابقا عضوية مجلس النواب، (التواصل) يعززه التجاوب الكبر من طرف الساكنة وكلهم أي المرشحين كما الساكنة طموح لكسب رهان 08 شتنبر 2021 والحصول على المرتبة الأولى.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...