إقليم جرادة.. مكتب جديد للامانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة لعوينات

0 204

”ندعو ساكنة المنطقة إلى الانخراط الإيجابي في العمل السياسي بشكل عام و الانخراط في مشروع حزب الأصالة والمعاصرة بشكل خاص”، هكذا اختار محمد مغلفي رئيس اللجنة التحضيرية للجمع العام المخصص لتشكيل الأمانة المحلية بجماعة لعوينات إقليم جرادة، ان يفتتح اللقاء التنظيمي الذي أشرف عليه الأمين الإقليمي- النائب البرلماني السيد رضوان بوكطاية.

وتابع مغلفي كلمته بالإشارة إلى ان حزب الجرار يعمل قيادة وقواعد على الاستجابة لطموحات ساكنة المنطقة وساكنة الإقليم والجهة، كما أفاد بأن الغاية من الإقدام على هذه الخطوة المتمثلة في تأسيس أمانة محلية بجماعة لعوينات؛ تحمل رسالة مفادها إعلان واضح عن وقوفه إلى جانب المواطنات والمواطنين ومعانقته لهمومهم ومشاكلهم.

من جانبه، أكد بوكطاية أن هذا الجمع يشكل لبنة أساسية لإستكمال الهيكلة التنظيمية للحزب بإقليم جرادة؛ بهدف خلق دينامية سياسية على صعيد تراب الإقليم، كما تطرق إلى عدة قضايا متصلة بالصيرورة التنظيمية للحزب ومن ضمنها تعزيزسياسة القرب والتواصل السياسي.

وأشار بوكطاية إلى اهتمامات الحزب على المستوى الإقليمي وكذا المحلي، وفي مقدمتها التفاعل مع مشاكل الساكنة والفلاحين والتعاونيات خصوصا الفلاحية بحكم أن الجماعة (لعوينات) تعتبر منطقة فلاحية بامتياز، والعمل على تكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل مع الشباب وإشراكهم في دينامية الفعل السياسي.

وبعد نقاش مطول مع الحضور عرض من خلاله تشخيص لواقع الجماعة وبعض المشاكل الأساسية التي تعاني منها الساكنة بالمنطقة، تم الانتقال إلى اشغال انتخاب أعضاء الأمانة المحلية؛ حيث أفضت العملية إلى انتخاب كل من:

– محمد مغلفي: الأمين المحلي

– احمد الݣوال: نائبه

– عمراوي عبد القادر: أمين المال

– عمار مجدوبي: نائبه

– حنان هواري: مقررة

– غربي محمد: نائبها

– المستشارون: عبد الرحمان عثماني؛ ابراهمي السهلي؛ عبد القادر عباسي؛ عزيز بلعيدن؛ الهواري محمد.


يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.