إقليم سيدي سليمان ينتدب مؤتمريه ومؤتمراته..

0 660

تحت إشراف أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، اجتمع مناضلات ومناضلو حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي سليمان، يوم أمس السبت 25 يناير 2020، من أجل انتداب المؤتمرين والمؤتمرات الذين سيشاركون بالمؤتمر الوطني الرابع.

وتم خلال اللقاء الذي ترأسه لحسن عواد، المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي سليمان، والمكي الزيزي عضو اللجنة التحضيرية وفتاح أخياط عضو لجنة فرز العضوية، وحضره كذلك عضوات وأعضاء المجلس الوطني ، ورؤساء الجماعات الترابية  بالإقليم والمستشارون الجماعيون وبعض الفعاليات المهنية والجمعوية بالاقليم، انتداب المؤتمرات والمؤتمرين في جو توافقي مع احترام تمثيلية المرأة و الشباب.

ويذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب قد أصدرت مذكرة بشأن مسطرة انتداب المؤتمرين وعقد الجموع العامة، حيث قررت اللجنة عقد الجموع الجهوية والإقليمية العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 يناير الجاري واعتماد القوائم الإسمية وقاعدة بيانات الإدارة المركزية للحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي ووحيد.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...