إقليم طاطا .. حسن التابي يحجز مقعده البرلماني للولاية التشريعية 2021- 2026

0 157

توفق مرشح الأصالة والمعاصرة بإقليم طاطا حسن التابي في أن يحجز مقعده البرلماني ليضمن ترافعه على ساكنة المنطقة برسم الولاية التشريعية المقبلة.

جميع من يعرف التابي يشهد له بكونه ممثلا حقيقيا لساكنة إقليم طاطا في جميع المؤسسات والمناسبات. وذلك بالنظر الى كونه ينحدر من عائلة أصيلة ذات جذور عريقة بالمنطقة، كما أنه ترعرع بين أحضان طاطا ومعروف عنه تعوده  زيارة أصدقاءه في الأسواق، ويلتقي دائما بمواطني دائرته الانتخابية ويشاركهم همومهم .. يحزن لأحزانهم ويفرح لأفراحهم، حسب شهادات عديدة لسكان منطقة طاطا.

ويضيف آخرون أن الرجل مشهود له حرصه على حل مشاكل  الناس سواء كان الأمر مرتبطا ب: الجماعات والإدارات العمومية والجهوية والعمالة، وفي الإدارات المركزية. 

من جانب آخر، فقد راكم التابي تجربة وحنكة عند توليه  منصب برلماني عن دائرة طاطا لولايتين مابين 2007 و 2016، إنه الرجل الذي لا تقهره المسافات بين طاطا والرباط من أجل قضاء حوائج الناس ونفض الغبار عن ملفات التنمية بالجماعات المحلية بالإقليم والإشراف على عقد اجتماعات تنسيقية بين المشرفين على جميع القطاعات العمومية بالإقليم وأصحاب القرار بالعاصمة المركزية الرباط.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...