إقليم قلعة السراغنة .. دينامية تواصلية مستمرة وضخ دماء جديدة بالحزب

0 524

أشرف، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، السيد عبد الرحيم واعمرو، بحضور الأمين العام الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، السيد عبد السلام الباكوري، وعضو الفريق النيابي للبام، السيد عبد الرزاق الورزازي، (أشرف) على أشغال لقاء تواصلي مع عدد من رؤساء الجماعات الترابية التي يشرف البام على تدبيرها بإقليم قلعة السراغنة.

اللقاء الذي يندرج في سياق سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها الأمين العام الإقليمي للبام بقلعة السراغنة، مع عموم منتخبات ومنتخبي، مناضلات ومناضلي الحزب، وفعاليات أخرى، شهد حضور، على سبيل الذكر لا الحصر، كل من السادة: رئيس جماعة بويا عمر، السيد محمد الكح، ورئيس جماعة الهيادنة، السيد عبد الرحيم الباز، ورئيس جماعة أولاد عراض، السيد عمر أيت الري، ورئيس جماعة أولاد مسعود، السيد صالح الصالحي، ورئيس جماعة سيدي رحال، السيد صلاح الدين واعمرو، ورئيس جماعة زمران، السيد عبد الحكيم اليازيدي.

كما عرف اللقاء، حضور عدد من مستشاري الحزب بالجماعات الترابية السالف ذكرها، إضافة إلى بعض الوجوه التي التحقت بصفوف حزب الأصالة والمعاصرة مؤخرا، ومن بينها الفاعل الجمعوي، السيد عبد الغفور لبــــرش.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يعقد الأمين العام الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة، في غضون الأيام القليلة المقبلة، لقاءات تواصلية مع مناضلات ومناضلين جدد عززوا حضورهم داخل البام ومنهم رؤساء جماعات ترابية، الأمر الذي يعكس قوة الدينامية التنظيمية التي تشهدها حصون الحزب على مستوى قلعة السراغنة، كما يؤكد الثقة التي يحظى بها البام لدى المواطنات والمواطنين من ساكنة الإقليم.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...