إقليم وزان .. العربي المحرشي بمعية المرشحات والمرشحين لاستحقاقات 08 شتنبر يجددون “التعاقد” مع الساكنة ويؤكدون جاهزيتهم للظفر بالمقعد البرلماني ومواصلة تسييرهم للمجالس المنتخبة

0 276

بأحياء وشوارع وأزقة حاضرة وزان والجماعات الترابية التابعة للإقليم، نظم حزب الأصالة والمعاصرة جولات تواصلية ميدانية متعددة مع الساكنة، وكان الاستماع والإنصات وتبادل أطراف الحديث والبوح بعفوية عناوين عريضــة لهذه الجولات المندرجة في سياق الحملة الانتخابية الممهدة للاستحقاقات التشريعية، الجهوية، والجماعية ليوم الأربعاء 08 شتنبر 2021.

القيادي البامي/ وكيل اللائحة للانتخابات التشريعية والجهوية، السيد العربي المحرشي، كان في مقدمة مرشحي ومرشحات الحزب خلال هذه الجولات التواصلية التي امتدت منذ اليوم الأول إلى يوم غد الثلاثاء مسك ختام الحملة الانتخابية. وقد تأكد بما لا يدع مجالا للشك من خلال “جولات القرب” هاته قوة التموقع السياسي والحزبي للبام في إقليم وزان، وقدرة مرشحاته ومرشحيه على خوض غمار الاستحقاقات بكل ثقة وعزيمة في تحقيق نتائج جد إيجابية.

الحملة الانتخابية للبام بإقلــــــيم وزان يشارك فيها شباب متطوعون وصناع تقليديون ونساء ورجال تعليم وموظفو عدة قطاعات قطاعات ومناضلات ومناضلي الحزب، ويحذوهم إصرار على تحقيق نتائج مهمة في هذه الاستحقاقات، بحيث يقربون مضامين البرنامج الانتخابي للحزب من المواطنات والمواطنين، بالإضافة إلى التسويق الجيد للإنجازات والمشاريع التي قام بها مجلس إقليم وزان وكذا الاعتمادات المالية الضخمة التي رصدت لهذه المشاريع من قبيل تأهيل مداخل مدينة وزان (فاس وشفشاون) وكذا اقتناء 43 هكتار من المكتب الوطني للماء والكهرباء، قطاع الماء من أجل تأهيل بحيرة بودروة وجعلها منتزها سياحيا.

كما أن المستشفى الإقليمي بلغ مراحل مهمة في البناء والهدف منه هو تعزيز العرض الصحي بالإقليم. كما عمل المجلس على تنفيذ الطريق الدائري- الطريق السياحي الذي يصل وزان بجبل بوهلال .. وإجمالا تعددت المنجزات والمشاريع التي نفذها المجلس الإقليمي برئاسة العربي المحرشي خلال الولاية السابقة والتي امتدت تأثيراتها الإيجابية إلى مختلف المجالات.

وللإشارة يدخل حزب الأصالة والمعاصرة هذه الاستحقاقات بلوائح يوجد على رأسها كوكلاء ووكيلات السادة والسيدات: العربي المحرشي (وكيل لائحة الانتخابات التشريعية، وكيل لائحة انتخاب أعضاء مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن دائرة وزان)، ذ.عبد العزيز البحراوي (وكيل لائحة انتخاب أعضاء مجلس جماعة وزان)، دة. صفاء زهري (وكيلة اللائحة النسائية لانتخاب أعضاء مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة)، ذة.صفاء بن علي (وكيلة اللائحة النسائية لانتخاب أعضاء مجلس جماعة وزان). كما أنه –على سبيل المثال- لائحة ترشيح البام بجماعة وزان تضم مرشحات ومرشحين يدخلون غمار المنافسة الانتخابية لأول مرة.

وأجمع مرشحو ومرشحات إقليم وزان على توجيه رسالة إلى ساكنة الإقليم مضمونها: “تحية وزانية لكل الغيورات والغيورين على إقليم وزان ..نتوجه إليكم (ن) وكلنا تفاؤل كبير بأن نحظى بثقتكم (ن) من خلال منح صوتكم (ن) يوم 8 شتنبر 2021 لفائدة مرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم وزان. صوتكم (ن) هو الوسيلة الوحيدة اللي نقدرو نخلقو بها التغيير، هاد الحركة البسيطة هي بالنسبة لنا الانطلاقة الأولى نحو التغيير”.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...