إقليم وزان .. العربي المحرشي يطالب بتسريع إنجاز حجرات دراسية بجماعة “بني كلة”

0 805

يواصل، رئيس المجلس الإقليمي لوزان، العربي المحرشي، جولاته الميدانية التفقديـــــة لعدد من الجماعات الترابية بالإقليم، بغية المواكبة عن كثب على مدى تقدم إنجاز عدد من المشاريع المندرجة في إطار المبادرة الوطنية للتنميــــة البشرية، وخاصة تلك منها التي تنجز بشراكة مع المجلس الإقليمي.

وفي هذا السياق، قام المحرشي، صباح اليوم الجمعة 21 فبراير الجاري، بحضور نائبه الأول ونائبه الثاني، والمدير العام للمصالح، ومديرة شؤون الرئاسة والمجلس، وتقني مجلس إقليم وزان المكلف بتتبع إنجاز هذه المشاريع، وكذا ممثلين عن المقاولة النائلة للمشروع ومكتب الدراسات، (قام) بزيارة ورش بناء حجرتين دراسيتين “عين عليق” و”المرينيين” بالجماعة الترابية بني كلة،.

وقد استمع الوفد لمضامين عرض تقني لمراحل تقدم المشروع، وبعد ذلك قدم السيد العربي المحرشي عددا من الملاحظات بهذا الخصوص وأكد على المقاولة المشرفة تضمينها (الملاحظات) وإضافتها، بالإضافة إلــــى مطالبته بتســــــــريع الأشغال على مستوى الإنجاز ومراعاة الجودة والفعالية المطلوبـــــة حتى تستجيب لطموحات الساكنــــــــــــــــة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...