إقليم وزان .. مجلس جماعة ونانة يصادق بالأغلبيـــة على ميزانية 2022

0 100

انعقدت، أشغال اجتماع برسم الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جماعة ونانة (إقليم وزان) برئاسة السيد محمد الغماري، حيث تم خلاله تدارس النقطة التي كانت قد أجلت وتخص لجنة المرافق العمومية والخدمات، وكذا تهيئ مشروع ميزانية السنة المالية 2022، وبرمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2022.

بخصوص لجنة المرافق العمومية والخدمات فقد تم انتخاب السيد عبد السلام الجودي رئيسا لها، والسيد إدريس كريطن نائبا له، بعضوية كل من: السيد محمد الغماري، السيدة نصيرة القويضي، والسيدة إيمان العبودي.

النقاش حول مشروع ميزانية 2022 كان مستفيضا بمشاركة أعضاء المجلس، من باب إبداء الملاحظات والتعديلات ..، حيث عبرت الأغلبية عن توافقها بشأن كل مضامين المشروع، في الوقت الذي عرجت فيه مكونات المعارضة على بعض الملاحظات التي تهم بالخصوص الباب العاشر.

رئيس المجلس الجماعي استعرض في مداخلة له بالمناسبة توضيحات حول كل النقاط التي نوقشت خلال الاجتماع، معبرا عن الاستعداد الجاد للعمل مع أعضاء المجلس للنهوض بالمنطقة على كافة الأصعدة، عن طريق الترافع عنها بكل الآليات الممكنة، وفي سياق متصل عبرت مداخلات أعضاء المجلس عن الجاهزية للانخراط في هذا التوجه الذي يخدم الصالح العام.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...