إلتزاما بحالة الطوارئ الصحية…هلال يكشف عن تحديد الساعة الثامنة مساء موعدا لإغلاق المحلات التجارية بشيشاوة

0 405

كشف أحمد هلال، رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، أن المجلس حدد الأوقات الإستثنائية لعمل للمحلات التجارية، حيث سيسمح لها بممارسة أنشطتها التجارية والخدماتية انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا والى غاية الثامنة مساء من كل يوم، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المتخذة للوقاية من فايروس كورونا، وتماشيا مع اعلان السلطات العمومية في المغرب لحالة الطوارئ الصحية.

وبحسب نص قرار جماعي، أشار هلال إلى أن المحلات التجارية المعنية هي المخابز وبيع الحلويات، وبيع المواد الغذائية العامة والتوابل، وبيع اللحوم الحمراء والبيضاء والسمك الطري بإستثناء (الشوايات)، وبيع الحبوب والقطاني، وبيع المواد الفلاحية، والعلف، وبيع المواد الطبية وشبه الطبية، وبيع العقاقير ومواد البناء، وبيع مواد التنظيف والمبيدات، مبرزا أن هذا القرار الاستثنائي يسري مفعوله والعمل به ابتداء من تاريخ صدوره إلى حين رفع حالة الطوارئ الصحية.

وختم رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة أن هذا القرار عهد بتنفيذ إلى كل من السلطات المحلية، والأمن الوطني، ومصالح الجماعة كل من موقع اختصاصه.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...