إلهام الساقي: سطرنا أهدافا لتحقيقها على أرض الواقع عن طريق منظمة ستشكل آلية ترافعية عن النساء في كل المستويات

0 221

أفادت؛ عضو المكتب السياسي- عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيدة إلهام الساقي؛ أن اللقاء التواصلي الذي نظمته الأمانة العامة الإقليمية للحزب بعمالة المضيق الفنيدق، يوم السبت 26 فبراير الجاري، تحت شعار: “من أجل تعزيز مشاركة البامية في الحياة السياسية بعمالة المضيق الفنيدق”، (اللقاء) يندرج ضمن دينامية سطرها الحزب لإعادة بناء المنظمة النسائية.

وبهذه المناسبة؛ وجهت الساقي التحية لكل النساء الحاضرات اللواتي يمثلن مختلف الجماعات الترابية بعمالة المضيق الفنيدق، منوهة كذلك بحضور الرجال ضمن اللقاء تعبيراً منهم عن دعمهم ومساندتهم للنساء.

واعتبرت الساقي؛ أن الدينامية التي يشهدها البام حاليا؛ تتأسس على تسطير أهداف من أجل تحقيقها على أرض الواقع؛ عن طريق هذه المنظمة التي ستشكل آلية ترافعية عن النساء ومختلف القضايا التي تعنيهن.

وفي سياق متصل؛ أثنت الساقي على الجهود التي يبذلها الأمين العام الإقليمي- النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق؛ السيد محمد العربي المرابط؛ في الدفاع عن نساء المنطقة.

وجددت المتحدثة التأكيد على أن البام دائما مع المرأة وينصفها باستمرار؛ وكان سباقا للترافع عن اللائحة الجهوية للنساء؛ بالإضافة إلى التمثيلية المهمة للمناضلات داخل هياكل الحزب.

وختمت الساقي بالإشارة إلى أن الهدف من الدينامية التنظيمية المشار إليها سلفا هو إعادة بناء منظمة نسائية بامية قوية ومستقلة.

مــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.