إيدار الشرقاوي يترأس اجتماعا تنظيميا لمنظمة شباب البام بعمالة مقاطعات البرنوصي سيدي مومن

0 195

ترأس الشرقاوي إيدار رئيس منظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعات البرنوصي سيدي مومن بالدار البيضاء، يوم الأحد 03 فبراير 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، الاجتماع التنظيمي للمكتب الإقليمي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بإقليم البرنوصي سيدي مومن.

وشهِد الإجتماع العديد من المواضيع للنقاش، من بينها التداول في الأنشطة المزمع تنظيمها، وتسطير برنامج عمل يستهدف شباب الإقليم لأجل فتح نقاش موسع حول المشروع المجتمعي للحزب، وكذا فتح باب الإنخراط.

كما عبر شباب الأصالة والمعاصرة بإقليم البرنوصي سيدي مومن عن تخوفهم من إنتشار إنفلونزا الخنازير، ومناقشة مسألة الغياب التام لوزارة الصحة التي لم تستطيع توفير دواء لهذا الفيروس القاتل، الذي تسبب في وفاة 11 شخصا وعدد غير محدد من المرضى.

وفي الإطار ذاته، ناقش المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بإقليم البرنوصي سيدي مومن المشاكل التي يعانيها الإقليم على مستوى الشأن المحلي، خصوصا مقاطعة سيدي مومن التي تعاني غياب النظافة والمساحات الخضراء، وانتشار الكبير للباعة الجائلين في الشوارع، والكلاب الضالة، وضعف البنية التحتية في المنطقة، من بينها الطرق والأرصفة رغم المجهودات التي تقوم بها السلطة المحلية.
إبراهيم الصبار