إيدار يترأس أشغال اللقاء التواصلي التنظيمي مع شباب البام بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء

0 364

ترأس الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الجمعة 20 شتنبر 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) أشغال اللقاء التواصلي التنظيمي الذي جمعه بشباب الحزب بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء.

وفي هذا الإطار، أوضح الشرقاوي إيدار في مداخلته أنه سينهج تدبيرا تشاركيا لأمور شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بتشكيل لجنة جهوية للشباب بجهة الدار البيضاء ممثلة بعضوين عن كل أقاليم جهة الدار البيضاء، مشددا على أنه يجب العمل بشكل جماعي لحل كل المشاكل التي تعرقل عمل الشباب لإبراز مؤهلاتهم من خلال ممارسة العمل السياسي.

وطرح منسق الشباب بجهة الدار البيضاء سطات خلال الإجتماع عدة إكراهات تنظيمية لمنظمة الشباب بالجهة، مشددا على أنه مستعد للجلوس إلى طاولة الحوار مع كل المكاتب الإقليمية للشباب لمعالجة القضايا الراهنة، خاصة التي تمس الشباب بشكل مباشر.

وفي ذات السياق، قدم المجتمعون العديد من الإقتراحات الهامة للنهوض بمنظمة الشباب بالجهة المذكورة، وتبقى من أبرزها تبني مبدأ التواصل المستمر، وكذا عقد لقاءات ودورات تكوينية وفق البرنامج المسطر، الشيء الذي سيساهم بشكل كبير في اغناء المسار التدبيري والسياسي للشباب بمنطقة مولاي رشيد، خاصة أن هذه الأخيرة تعاني غزوف الشباب عن العمل السياسي.

وللإشارة فإن الإجتماع التواصلي التنظيمي أسفر عن اختيار كل من يونس الموفتي ومحمد تمارية عضوين باللجنة الجهوية للشباب بجهة الدار البيضاء سطات، وذلك بإجماع شباب عمالة مقاطعات مولاي رشيد.

إبراهيم الصبار