إيدار يشرف على اجتماع تحضيري استعدادا لانتخاب اللجنة التحضيرية لشبيبة البام بعمالة مقاطعات ابن امسيك اسباتة

0 135

أشرف الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لمنظمة شباب الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأحد 01 دجنبر 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (أشرف) على اجتماع تحضيري استعدادا للجنة التحضيرية لشبيبة البام بعمالة مقاطعات ابن امسيك اسباتة، وذلك بحضور عبد المجيد صراط المنسق الإقليمي للحزب بالعمالة المذكورة.

وأوضح إيدار الشرقاوي أن منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة تهدف إلى تأطير وتكوين الشباب، مسلطا الضوء على أهم الأنشطة التي عقدتها المنظمة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات في إطار برنامجها التأطيري المسطر، حيث دعا شباب الحزب بعمالة مقاطعات ابن مسيك اسباتة إلى الإنخراط في الدينامية الجديدة لمنظمة الشباب في الجهة بتنظيم موائد مستديرة وندوات ولقاءات تواصلية تأطيرية.

كما طالب الشرقاوي كل الحضور بتوحيد الجهود والاتفاق على العمل بشكل جماعي فعال ومثمر، معرجا على أهمية الاستعداد الجيد لانتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات ابن امسيك اسباتة.

وفي الإطار ذاته، دعا عبد المجيد صراط إلى تنظيم اجتماع آخر لاختيار أعضاء اللجنة التحضيرية استعدادا للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بالعمالة، مشيرا أن أبواب الحزب مفتوحة أمام الجميع لاستقطاب نخب جديدة، وتعبئة الشباب للانخراط الواعي والمسؤول في المشروع الديمقراطي الاجتماعي الحداثي للحزب.

وختم صراط بأن حزب الأصالة والمعاصرة عمل من خلال منظمة شبابه على إعطاء دينامية جديدة لتجديد هياكل المنظمة في أفق مؤتمرها الوطني، وإتاحة الفرصة للشباب للانخراط في العمل السياسي.

إبراهيم الصبار