إيدار يشرف على انتخاب الكلايبي رئيسا للجنة التحضيرية لشبيبة البام بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

0 422

أشرف إيدار الشرقاوي المنسق الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 21 دجنبر 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (أشرف) على اجتماع اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، بحضور كريم الكلايبي نائب رئيس رئيس فريق الحزب بمجلس جماعة الدار البيضاء، وعضو المجلس الوطني للحزب بالعمالة، إضافة إلى العديد من الشباب.

ومن جهته، سلط إيدار الشرقاوي الضوء على العديد من الإكراهات التنظيمية التي تواجه منظمة شباب الحزب بجهة الدار البيضاء-سطات، مشددا على استعداده التام للجلوس على طاولة الحوار ومناقشة ومعالجة القضايا، التي تلامس هموم وطموحات الشباب بشكل مباشر، والقطع مع كل الطرق غير الديمقراطية التي كانت تدبر بها أمور منظمة الشباب على المستويين الإقليمي والجهوي.


كما شدد المنسق الجهوي لمنظمة شباب الحزب بجهة الدار البيضاء-سطات، على أنه حريص على نهج تدبير تشاركي لقضايا شباب الحزب بالجهة، وذلك من خلال عمل اللجنة الجهوية الممثلة بعضوين من كل إقليم من الأقاليم الستة عشر، وذلك للانكباب لحل كل المشاكل التي تعرقل سير عمل الشباب بشكل جماعي قصد إبراز مؤهلاتهم في المجال السياسي.

أما كريم الكلايبي، فقد حث الشباب المشارك في الإجتماع بضرورة المشاركة في ممارسة العمل السياسي بهدف الإصلاح وتدبير الشأن الوطني، معرجا على إبراز أن الهدف من انشاء منظمة الشباب على مستوى العمالة، وأهمية إنجاح المؤتمر الإقليمي.

وللإشارة فإن الإجتماع ترتب عنه انتخاب كريم الكلايبي بالإجماع، رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لشباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار الببضاء.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...