إيمان عزيزو: البرنامج الإنتخابي للبام واقعي وسيسهم في تنمية مقاطعة المعاريف بالدار البيضاء

0 333

رشح حزب الأصالة والمعاصرة القيادية عضو المكتب السياسي إيمان عزيزو وكيلة لللائحة الإضافية لمقاطعة المعاريف بمدينة الدار البيضاء، إلى جانب السيد عبد الواحد شوقي وكيل اللائحة لانتخاب أعضاء المقاطعة المذكورة.

وعبرت عزيزو عن شكرها للقيادة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة التي وضعت فيها الثقة من أجل الترشح لانتخاب أعضاء مقاطعة المعاريف، مضيفة أنها تدرس وتشتغل بمدينة الدار البيضاء، وسبق لها الترشح نضاليا بنفس المقاطعة باسم حزب الأصالة والمعاصرة سنة 2015.

كما كشفت عضو المكتب السياسي للحزب أنها كانت تتوق للحصول على فرصة من أجل خدمة ساكنة مقاطعة المعاريف والنهوض بها في مختلف المجالات، مشددة أن كل أحياء المقاطعة تعاني من عدة إكراهات ومشاكل ستعمل على حلها إلى جانب باقي أعضاء الحزب في حالة ظفرهم بمقاعد بمجلس مقاطعة المعاريف.

إلى ذلك، أوضحت عزيزو أن حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر على برنامج انتخابي واقعي يسهم بشكل فعلي في تنمية والنهوض بمقاطعة المعاريف، مبدية استعدادها الكامل في تنزيل هذا البرنامج الطموح على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...