ابراهيم بنصبيح يترأس الاجتماع التواصلي الثاني حول تنفيذ برنامج “أوراش” بإقليم تطوان

0 109

ترأس؛ السيد ابراهيم بنصبيح؛ رئيس المجلس الإقليمي لتطوان، أول أمس الإثنين 01 غشت الجاري؛ أشغال الاجتماع التواصلي -الثاني من نوعه-؛ والمخصص لتتبع إيقاع الاشتغال؛ على مستوى تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن برنامج “أوراش”.

السيد بنصبيح؛ وفي كلمة له بالمناسبة؛ ثمن الجهود التي تبذلها على وجه الخصوص جمعيات المجتمع المدني والتعاونيات الشريكة في هذا البرنامج الاجتماعي الوطني الرائد، كما نوه بالمواكبة المستمرة لعمالة إقليم تطوان والمصالح الخارجية للمشاريع ذات الصلة بالبرنامج المذكور.

بالمقابل، أكد رئيس المجلس الإقليمي لتطوان؛ على وجوب الالتزام بمضامين الاتفاقيات خصوصا فيما يتعلق بالالتزامات؛ مشددا في هذا الإطار على ضرورة إعداد التقارير الشهرية حول مدى تقدم إنجاز الأوراش وتوجيهها إلى المجلس، والسهر على حسن وجودة إنجاز الأشغال والقيام بتقييم دوري للعمال داخل الورش.

وقد حضر اللقاء كل من رئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة، والمدير الإقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بتطوان، ورئيس وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ورئيس مصلحة الشؤون الإدارية والقانونية وممثل مصلحة الشؤون المالية والحسابات ورؤساء الجمعيات والتعاونيات الشريكة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.