ابراهيم مجاهد يترأس لقاءا تواصليا لرؤساء الحماعات الترابية بجهة بني ملال خنيفرة بحضور البرلماني صابيري

0 166

ترأس إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة، على هامش أشغال الدورة الثامنة لمؤثمر القمة الافريقية التي انعقدت بمدينة مراكش في الفترة الممتدة ما بين 20 و24 نونبر الجاري، لقاء تواصليا شارك فيه 40 رئيس جماعة تابعة لجهة بني ملال خنيفرة.

وشهد اللقاء التواصلي مشاركة هشام صابيري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، حيث يأتي ذلك اللقاء التواصلي في إطار الدينامية المتجددة التي تشهدها أجهزة الحزب التنظيمية في مختلف أرجاء المملكة المغربية، وسعي الأمناء والمنسقين الجهويين للمساهمة بفعالية في دعمها وتعزيزها.

وتطرق المجتمعون إلى مجموعة من الأمور والقضايا التي تهم جهة بني ملال خنيفرة، ودراسة سبل الدعم والتعاون والتنسيق بين رئاسة جهة بني ملال حنيفرة والمجالس الجماعية التابعة للجهة.

كما تفاعل إبراهيم مجاهد بشكل مسؤول مع انتظارات الجماعات الترابية التابعة للجهة، مشددا على ضرورة التعاون والتضامن بين جميع الجماعات الترابية وفق الإمكانات المتاحة والمتوفرة، خاصة أن مجلس جهة بني ملال خنيفرة حريص على اعتماد مقاربة تشاركية مع الجماعات الترابية.

من جهته، سلط النائب البرلماني هشام صابيري الضوء على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الهادفة إلى مناقشة كل المشاكل التي تعانيها الجماعات التابعة لجهة بني ملال خنيفرة، مشيرا إلى أهمية العمل على النهوض بأوضاع ساكنة جهة بني ملال خنيفرة التي منحت ثقتها لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة.
إبراهيم الصبار