ابراهيم مجاهد يستعد لتوفير ألواح اليكترونية للتلاميذ بالعالم القروي لتسهيل دراستهم عن بعد

1 1,321

أوضح إبراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، أن مجلس الجهة يسعى بكل حزم إلى توفير المعدات التقنية “ألواح اليكترونية” لفائدة التلاميذ بالمستويات الإشهادية بالعالم القروي، وذلك من أجل تمكين التلاميذ من تتبع دراستهم عن بعد، والإنخراط في المجهود المبذول من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

وأضاف مجاهد أن هذه المبادرة تأتي في إطار المبادرات النوعية التي يقوم بها مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والتي تجعل منه نموذجا وطنيا رائدا على المستوى الوطني في مواكبة التنمية الإقتصادية والاجتماعية للساكنة، ومساندتها في تجاوز الآثار السلبية لجائحة كورونا.

وفي ذات السياق، استرسل المتحدث ذاته أن مصالح الجهة تعمل على توفير العدد المطلوب من هاته اللوحات الإليكترونية، وذلك بالبحث عن ممونين قادرين على توفير عدد كبير من هاته المعدات، والإستجابة للعدد المتوصل به من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، خاصة أمام ضعف المحزون بالسوق الوطنية.

إبراهيم الصبار

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
مواطن مغربي

جميل هذا، لكن، هل سيتم توفير اللوحات بالإضافة إلى الإتصال بشبكة الأنترنت؟ أم لا ؟