اتحاد المقاولات والمهن يطالب الحكومة بإعادة فتح قاعات الحفلات نتيجة تضرر العاملين بها

0 226

قرر الاتحاد العام للمقاولات والمهن رفع مراسلة إلى كل من رئيس الحكومة ووزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، لمطالبتهما بإعادة فتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات.

وأوضح الاتحاد العام للمقاولات والمهن في (بلاغ) له، أن إعادة فتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات، ستتم في إطار احترام التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة في هذا الشأن، مع تقليص الطاقة الاستيعابية للقاعات بنسبة 50%.
كما قرر الاتحاد، حسب_البلاغ، رفع مراسلات إلى الفرق البرلمانية من أجل تقريبها من مشاكل مهنيي هذا القطاع والتماس تدخلها، لمطالبة الحكومة بإعادة فتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات في إطار الاحترازات والتدابير الوقائية المتخذة.

وحسب ذات المصدر، فإن اجتماع لقطاع ممولي الحفلات والتظاهرات بمقر الاتحاد العام للمقاولات والمهن، قرر تحديد الأضرار المادية الناجمة عن هذا القرار الحكومي والتي أصابت القطاع والعاملين به، مع الوقوف على المشاكل والمعاناة التي أصبح يعيش عليها مهنيو القطاع من أرباب ومستخدمين.

وخلص (البلاغ) الى اعلان الاتحاد تشكيل لجنة للتتبع تحت إشراف نائب رئيس الاتحاد العام المكلف بالتنسيق على مستوى مدينة الرباط، يتم الرجوع إليها من أجل الوقوف على نتائج هذه الإجراءات والقرارات لاتخاذ القرار النضالي المناسب على ضوئها.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...