اتصالات المغرب تعتذر للمغاربة

0 313

قالتـ مجموعة “اتصالات المغرب”، اليوم الأربعاء 24 فبراير الجاري، أنه وفي إطار تنفيذ أشغال الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، جرت عملية القطع الإرادي للكابل البحري (Atlas Offshore)، الذي يربط أصيلة (المغرب) بمرسيليا (فرنسا)، يوم الجمعة الماضي على أن تتم إعادة تشغيله يوم غد الخميس 25 فبراير 2020.

وأفاد بلاغ للمجموعة، أن هذه العملية تهدف إلى استباق المشاكل المؤثرة على جودة الخدمة وإلى تحسين مستوى الأداء، مع الإشارة كذلك إلى أنه على إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل (Loukkos) البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية (إسبانيا).

بالمقابل، سجلت المجموعة حدوث بعض الاضطرابات “المتقطعة” في جودة الخدمة، وتهص إبطاء التصفح على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي: الفايسبوك، الواتساب والأنستاغرام.

وخلص البلاغ إلى أن المجموعة عملت على إصلاح هذا “الخلل” مساء الاثنين الماضي، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري (Atlas Offshore). وفي نفس السياق عبرت المجموعة عن اعتذارها لكل مستخدمي شبكة “اتصالات المغرب” وذلك بسبب الإزعاج والتذمر الناجمين عن الخلل المذكور.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...