اجتماع الأمانة المحلية للبام بمقاطعة أكدال /فاس

0 506

شرفت الأمينة المحلية لمقاطعة أكدال الأستاذة سهام العلوي بلغيتي على الاجتماع الدوري للأمانة المحلية مساء يوم الثلاثاء 2فبراير2021 في المقر الإقليمي بفاس.
بعد استعراض الأمينة المحلية للدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ، أشادت بمجهودات عضوات وأعضاء الحزب بالمقاطعة ، كما باقي المقاطعات وثمنت الالتحاقات الجديدة التي ستشكل دعامة مهمة للحزب .

مداخلات أعضاء الأمانة المحلية تمحورت حول الخطوات التنظيمية المزمع الانكباب عليها في قادم الأيام ، والمتمثلة في هيكلة كل ملحقات المقاطعة الإدارية وتشكيل لجن الأحياء ،الى جانب تشكيل المنظمات والمنتديات المحلية .

وتفعيلا لذلك تم وضع أجندة مضبوطة لأجرأة الخطة المتفق عليها عبر الإقرار بالإجماع على هيكلة الملحقتين الإداريتين الأدارسة و سيدي ابراهيم، في غضون الأسبوع المقبل كمرحلة أولى، تتلوها هيكلة باقي الملحقات الإدارية بعد ذلك ، إلى جانب ذلك أكدت الأمانة المحلية على ضرورة مواصلة عملية الاستقطاب والانفتاح على الكفاءات التي تعج بها مقاطعة أكدال، استعدادا للاستحقاقات المقبلة وتحقيق نتائج تعكس المكانة الحقيقية للحزب بفاس وأحوازها .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...