اجتماع اللجنة التحضيرية للبام بمقاطعة المرينيين بفاس

0 607

إنعقد، يوم الخميس 4 يوليوز 2019، بالمقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس إجتماع اللجنة التحضيرية للجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية بمقاطعة المرينيين بحضور النائبة البرلمانية ثورية فراج والأستاذ لحسن الحيرث عضو المجلس الوطني ونائب الأمين العام الإقليمي والأستاذ إدريس بوسلمية عضو الأمانة المحلية وسعيدة دوبلي وزكية نيكرو عضوتي اللجنة الوظيفية للأمانة الجهوية وبشرى البرقادي ومحسن وهابي عضوي المكتب الإقليمي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بفاس.


أشرف على تسيير اللقاء السيد خالد عزيزو رئيس اللجنة التحضيرية للجمع العام المحلي التأسيسي للأمانة المحلية بمقاطعة المرينيين . في البداية تم تقييم ما أسفرت عنه اللقاءات السابقة للجنة التحضيرية وكذلك اللجنة المنبثقة عنها من نتائج هامة أعتبرت قاعدة للعمل المتواصل حيث توالت النقاشات بخصوص مواصلة النهج التواصلي بشكل منتظم واضح الأهداف محدد الرؤى وقد عبر كل المناضلات والمناضلين عن تفاؤلهم وجديتهم في المساهمة في مسيرة التغيير والبناء تماشيا مع توجهات الحزب وما جاء به دفتر التحملات الأمانة العامة الإقليمية للحزب.

كم تم التطرق للقاء المرتقب عقده في الأيام القادمة مع برلمانيي الحزب السيد عزيز اللبار والأستاذة ثورية فراج والسيد الأمين العام الاقليمي مع مناضلي ومناضلات الحزب الملتحقين حديثا بمقاطعة المرينيين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...