اجتماع المكتب الإقليمي لتنسيقية الأصالة والمعاصرة لمهنيي التعليم الخصوصي بفاس

0 516

عقدت تنسيقية البام للتعليم الخصوصي اجتماعها عشية يوم الأربعاء 03 يوليوز 2019 بالمقر الاقليمي للحزب بفاس ، تحت إشراف السيد ادريس محبوب رئيس التنسيقية و بحضور كل من السيد لحسن حرث عضو الأمانة الاقليمية وعضوات وأعضاء المكتب التنفيدي للتنسيقية.

خلال هذا الاجتماع تم التطرق لمشاركة التنسيقية في المؤتمر الاقليمي للحزب بايفران تلبية للدعوة التي وجهت للمكتب التنفيذي للتنسيقية. كما تمت مناقشة المراحل والخطوات الخاصة باللجنة التحضيرية لتأسيس المكتب الجهوي للتنسيقية في أفق عقد لقاء أولي مع الأمين العام الجهوي بجهة فاس مكناس السيد هشام القايد بمدينة مكناس.

إلى ذلك عرج السيد الرئيس على موضوع المهام والمسؤوليات الموكلة لعضوات وأعضاء التنسيقية في اطار المرونة والمردودية التي يتوجب على كل عضو إنجازها والتداول عليها . إضافة لاقتراح كل عضو “ة” لأي نشاط يدخل في إطار برنامج التنسيقية والحزب .

من جانب أخر فوض السيد إدريس محبوب رئيس التنسيقية لنائبته الأستاذة كوثر علمي تسيير معظم أنشطة التنسيقية واجتماعاتها إبتداء من تاريخ هذا الاجتماع إلى نهاية شهر شتنبر 2019 ، حتى يتمكن من التفرغ لتأسيس مكتب جهوي للتنسيقية .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...