اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام، وهذه أهم مخرجاته..

0 510

اجتمع، أمس بطنجة، المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، وفي البداية تم استحضار أهم محطات المنظمة وثتمين مجهودات عضوات المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للمنظمة وكل نساء الحزب اللواتي أبدين التفافا قويا حول المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب.

كما تم التطرق للمعيقات التي حالت دون استثمار كفاءات نساء الحزب مشددات على ضرورة تجاوزها للانخراط بفعالية أكبر في تنزيل جميع الأوراش القانونية والاجتماعية والاقتصادية الرامية إلى حفظ كرامة المرأة المغربية وتبؤها المكانة التي تستحقها والتي لا تنزل عن سقف مبدأي المساواة والمناصفة مع أخيها الرجل.

وبعد ذلك تم تنزيل مخرجات الاجتماع الأخير الذي انعقد تحت إشراف رئيس المكتب الفيدرالي، وذلك بتشكيل لجنة التنسيق مع المجتمع المدني ولجنة التكوين والتأطير، حيث ستشتغلان بالتنسيق مع المكتبين السياسي الفيدرالي .

وفي نهاية اللقاء أكدت عضوات المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام، على ضرورة تقوية الصف النسائي للحزب وتمكينه من استثمار الفرص المتاحة حتى يتسنى له الاضطلاع بالدور الريادي السياسي الذي يليق بمستوى مشروعه ومستوى تطلعات جميع مناضليه ومناضلاته واامواطنات والمواطنين المتعطشين للتغيير الفعلي .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...