اجتماع تنظيمي استعدادا لانتخابات غرفة الصناعة التقليدية بفاس

0 493

في إطار الاستعداد لانتخابات الغرف المهنية، عقد بالمقر الجهوي بفاس مساء يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري ، اجتماع تنظيمي خاص بوكلاء لوائح غرفة الصناعة التقليدية على صعيد عمالة فاس .
الاجتماع الذي ترأسه الأخ الحاج محمد مفيد المكلف بالتنسيق للإعداد للانتخابات المهنية بمدينة فاس والسيدة خديجة الحجوبي مرشحة البام لمجلس النواب بدائرة فاس الشمالية، وبحضور عدد من الأطر الحزبية وبعض المرشحين لانتخابات غرفة الصناعة التقليدية بفاس ، خصص لمناقشة آخر الاستعدادات لخوض غمار انتخابات هذه الغرفة بجهة فاس مكناس عامة وبدائرتي أكدال والقرويين فاس المدينة خاصة .

خلال الاجتماع تم التذكير بالمنهجية المنفتحة والمعقلنة التي دبرت بها اللجن الإقليمية المكلفة بانتخابات الغرف ، وبالعمل الموازي الجاد الذي باشره كل المنتسبين لهذه الفئة “حزبيين ومتعاطفين ” ، منذ الإعلان عن تواريخ الانتخابات وانطلاق عملية التسجيل في لوائح الغرف المهنية ، والتوافق حول وكلاء ومرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة بفاس في صنف الإنتاجية الفنية و صنف الخدماتية بدائرتي أكدال والقرويين .

جميع الحضور ، أجمع على أهمية استحضار العمل التشاركي وتسييد الروح التضامنية والتآزر بين جميع مناضلات ومناضلي ومناصرات ومناصري حزب البام بفاس ، لدعم مرشحات ومرشحي الحزب في جميع محطات الانتخابات المقبلة ، مع التأكيد على أهمية انتخابات الغرف المهنية باعتبارها المحطة الأولى في مسلسل انتخابات 2021 ، وباعتبار غرفة الصناعة التقليدية الإطار الحاضن لقطاع أساسي بمدينة فاس مهنيا واجتماعيا واقتصاديا .

في ختام الاجتماع ، شدد الجميع على أهمية الاشتغال على لوائح المسجلين في الغرف ، وتنظيم الحملة التواصلية مع المهنيين بشكل احترافي وواقعي .

إلى ذلك ، تمت الإشادة بالدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وبعمالة فاس خاصة ، مع التنويه بالعمل المتميز الذي أنجزته اللجن المكلفة بالغرف المهنية والإشادة بالخبير الدكتور عبد الرحيم تاضا الذي تمت تحيته وتوجيه شكر خاص على المجهود الذي بذله للإعداد العلمي المدقق للاستحقاقات المهنية ، و بدعم متواصل من طرف مرشح دائرة فاس الجنوبية السيد عزيز اللبار ومرشحة دائرة فاس الشمالية السيدة خديجة الحجوبي، وإشراف تنظيمي وسياسي من طرف الأمين العام الجهوي الدكتور محمد الحجيرة والأمين العام الإقليمي لفاس السيد محمد السليماني.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...