اجتماع تنظيمي بالرباط يسفر عن انتداب إدريس الرازي أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الرباط

0 965

عقدت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة الرباط سلا القنيطرة، اجتماعا تنظيميا بالمقر المركزي لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء الخميس 17 دجنبر الجاري، برئاسة الأمين الجهوي رحو الهيلع، الى جانب عضو المكتب السياسي المهدي بنسعيد، وبحضور النائب البرلماني عبد الفتاح العوني وأعضاء المجلس الوطني، لقاء من أجل استكمال الهيكلة التنظيمية بالجهة.

وفي معرض حديثه أعرب الأمين الجهوي، عن تنويهه بالقرار الامريكي الاخير القاضي بإعتراف واشنطن بمغربية الصحراء، كما اشاد بالدور الملكي الحكيم دبلوماسيا في مجموعة من القضايا التي تهم مصلحة الوطن.


كما أوضح رحو الهيلع أن حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة الرباط يعرف دينامية تنظيمية وسياسية، ومواكبة مجموعة من الاوراش التنموية على مستوى اقاليم الجهة والترافع عليها من خلال التنسيق المستمر مع المستشارين الجماعيين ورؤساء الفرق بالمجالس المنتخبة، خدمة لمصالح الساكنة، كما نوه بالمجهود الذي يقوم به عضو المكتب السياسي المهدي بنسعيد من اجل الجهة وساكنتها عموما ونوه كذلك بعمل و بمجهودات البرلمانيين، والامناء الاقليميين السابقين او الحاليين.

ومن جهته، أكد المهدي بنسعيد على ضرورة استثمار جميع عناصر ومقومات النجاح التي تتوفر عليها الجهة من طاقات بشرية مؤهلة وذات تكوين سياسي عالي، مضيفا أن استكمال الدينامية التنظيمية من خلال هيكلة الامانات الإقليمية التي تعرف شغور هذا المنصب، سيمكن الحزب من لعب ادوار طلائعية في الاستحقاقات المقبلة خاصة في ظل ضعف الحزب المنافس الذي يشرف على تسير مدينة الرباط سواء على مستوى الجهة او مجلس المدينة، كما نوه بمجهودات الامين الاقليمي السابق ابراهيم الجماني.

الى ذلك، عرف الاجتماع انتداب إدريس الرازي أمينا إقليميا لمدينة الرباط وبالاجماع من طرف أعضاء المجلس الوطني وبحضور الامين الجهوي وعضو المكتب السياسي بنسعيد والنائب البرلماني العوني.

وشدد الامين الاقليمي دريس الرازي، على ضرورة تكثيف الجهود من أجل الذهاب الى الاستحقاقات المقبلة بأريحة تمكن حزب الأصالة والمعاصرة من تبوء المرتبة الاولى، كما العمل على تنزيل التصور الجماعي تنظيميا وحتى سياسيا.

وختم اعضاء المجلس الوطني لجهة الرباط سلا القنيطرة، الاجتماع، بدعوة الامين الجهوي وعضو المكتب السياسي، الى الحفاظ على الخزان الانتخابي بالجهة وتقويته بعناصر مؤهلة لذلك.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...