اجتماع تنظيمي لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة فاس مكناس

0 428

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة فاس مكناس، اليوم الإثنين 12 فبراير الجاري؛ اجتماعا تنظيميا بالمقر الجهوي للحزب بفاس.

الاجتماع ترأسه رئيس الفريق عبد العالي شينون؛ بحضور السيدات والسادة أعضاء الفريق، وخصص للإعداد للدورة المقبلة لمجلس الجهة التي ستعقد يوم 4 مارس 2024 والتداول في النقاط المقترحة في مشروع جدول أعمال الدورة ذاتها.

في بداية الاجتماع توقف فريق الأصالة والمعاصرة عند النجاح الباهر الذي عرفه المؤتمر الوطني الخامس المنعقد أيام 11.10.9 فبراير 2024 ببوزنيقة.

وبهذه المناسبة قدم الفريق أحر التهاني والتبريكات إلى السيدة فاطمة الزهراء المنصوري المنسقة الوطنية للقيادة الثلاثية للأمانة العامة للحزب وإلى السادة محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي عضوي القيادة الثلاثية للأمانة العامة للحزب، وإلى السيدة نجوى ككوس المُنتخبة رئيسة للمجلس الوطني، وإلى باقي السيدات والسادة وأعضاء المكتب السياسي بالصفة وضمنهم السيد كريم الهمص – رئيس فريق البام بمجلس المستشارين-، على الثقة التي حظوا بها من طرف المؤتمرات والمؤتمرين.

كما قدم السادة والسيدات أعضاء الفريق تهانيهم إلى السيد عبد اللطيف وهبي والسيد سمير كودار على كل الجهود التي بذلوها لإنجاح هذه المحطة التنظيمية والسياسية الهامة في مسار حزب الأصالة والمعاصرة.

في يخص الدورة المقبلة لمجلس جهة فاس مكناس، ناقشت أعضاء فريق البام بالمجلس، عددا من القضايا التنموية المرتبطة بأقاليم الجهة والجماعات الترابية التابعة لها، إضافة لتدارس عدد من النقاط المقترحة لتضمينها في مشروع جدول أعمال دورة مارس 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.