اجتماع تنظيمي للأمانة الإقليمية بفاس

0 406

عقدت الأمانة الإقليمية للحزب بفاس اجتماعا تنظيميا بحضور الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي ومحمد السليماني الأمين الإقليمي  للبام بفاس  والنائبين البرلمانيين السيد عزيز اللبار والسيدة ثورية فراج والأخت خديجة الحجوبي والسيدة ناجية قجو رئيسة منظمة النساء بفاس وأعضاء منظمة الشباب بفاس يوسف المساعف وفؤاد الشركي وزبير الكرداشي، وذلك زوال يوم الأحد 14 مارس 2021.

الاجتماع خصص للوقوف عند الأداء التنظيمي والسياسي للحزب بفاس ، وتقييم الدينامية التنظيمية التي تباشرها الأمانة العامة الإقليمية بمعية منظمة الشباب والنساء ومرشحي الحزب للبرلمان الاخ عزيز اللبار والأخت خديجة الحجوبي.

جميع التدخلات صبت في اتجاه تقوية الحضور الميداني المستدام في مختلف مقاطعات وجماعات إقليم فاس،بتنسيق تام مع الأمين العام الجهوي ، وتكثيف الأنشطة التنظيمية والإشعاعية التواصلية والاستمرار في تشبيك البنيات التنظيمية للمنظمات والمنتديات الموازية على الصعيد الإقليمي والمحلي.
وذلك تثمينا للدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وإقليم فاس خاصة، والتي تمت مباشرتها بعد المؤتمر الوطني الرابع.

الحاضرون نوهوا بالاهتمام الذي توليه القيادة الوطنية للحزب لجهة فاس مكناس عامة وإقليم فاس خاصة ، مذكرين بالخلاصات الهامة والقرارات التوجيهية للمكتب السياسي برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي واللجنة الوطنية للانتخابات ، مع التشديد على ضرورة الانخراط والالتزام لكل مكونات الحزب قصد التنزيل الأمثل والمعقلن لخارطة العمل استعدادا للانتخابات المقبلة بكل أصنافها .

كما تم التداول في المستجدات التي عرفتها القوانين المؤطرة للانتخابات البرلمانية والجماعية والمهنية ، ومنهجية التعامل بشانها على مستوى التدبير التنظيمي والانتخابي في احترام تام للمؤسسات الحزبية وبانفتاح على جميع المناضلات والمناضلين والكفاءات والنخب الصديقة والمتعاطفة مع مشروع وبرنامج حزب الأصالة والمعاصرة.

في ختام الاجتماع الذي هيمنت عليه روح المسؤولية والتضامن والتآزر ، أكد جميع الحاضرين على الاستمرار في عملية البناء التنظيمي لهياكل الحزب والمنظمات والمنتديات الموازية ، وفتح باب الانخراط امام الكفاءات والأطر والنخب والانفتاح على الطاقات الانتخابية لتقوية صفوف الحزب خلال الاستحقاقات المقبلة، باعتماد الشفافية في تدبير شؤون الحزب والاستناد على المؤسسات بدل الأشخاص .
كما أكد الجميع على التعبئة الشاملة لإنجاح محطة الاستحقاقات القادمة بروح من المسؤولية حتى نكون في مستوى انتظارات الساكنة والمناضلين والمناضلات محليا واقليميا وجهويا ووطنيا.

الوضوح والتواصل والثقة والالتزام ونكران الذات واحترام الشأن الداخلي للحزب ، كانت هي مضامين ميثاق شرف أجمع الحضور على اعتماده في تدبير وتسيير شؤون الحزب على المستوى الإقليمي والجهوي .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...