اجتماع تنظيمي للأمانة المحلية للبام بجماعة سبع عيون بإقليم الحاجب

0 256

عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة سبع عيون بإقليم الحاجب مساء يوم الإثنين 14 يونيو 2021 اجتماعا تنظيميا بالمقر الإقليمي بالحاجب .

الاجتماع ترأسه السيد هاشم العلمي لأمين المحلي الذي قدم أرضية الاجتماع المتعلقة بضرورة خلق دينامية تنظيمية وسياسية للحزب على مستوى جماعة سبع عيون بالموازاة مع الدينامية المتجددة التي تميز الأداء التنظيمي بإقليم الحاجب خاصة وبجهة فاس مكناس عامة.

خلال هذا الاجتماع التنظيمي تمت مناقشة منهجية تشكيل الهياكل التنظيمية المحلية للحزب بالانفتاح على النساء والطاقات الشابة وإدماجهم في التدابير الإعدادية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمختلف أصنافها.

بعد نقاش عميق ومستفيض تم انتداب مسؤولي الهياكل الموازية الشبيبية والنسائية ولجنة الانتخابات المحلية ، وذلك لتقوية الحضور الحزبي خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وتمثيل الشباب والنساء في مواقع تسيير وتدبير الشأن المحلي في الجماعات الترابية والغرف المهنية على صعيد إقليم الحاجب ، في احترام تام للقانون الأساسي للحزب ولمشروعه المجتمعي وبرنامجه السياسي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...