اجتماع تنظيمي للبام بإقليم الحاجب واستقبال ملتحقين جدد بجماعة سبع عيون

0 456

في إطار تنزيل الاستراتيجية التنظيمية والسياسية لحزب الأصالة و المعاصرة بكل التراب الوطني وضمنها على مستوى جهة فاس مكناس، ترأس الأمين العام الجهوي للحزب، د.محمد الحجيرة اجتماعا تنظيميا بالمقر الإقليمي للحزب بالحاجب، واجتماعا آخر بجماعة سبع عيون خصص لاستقبال ملتحقين جدد، بمعية الأمين العام الإقليمي السيد عبد الإلاه بوقولا، والأمين المحلي للحزب بجماعة سبع عيون، السيد هاشم العلمي، والأمناء العامون المحليون بالإقليم، وبحضور عضوات وأعضاء الأمانة المحلية ومناضلات ومناضلي ومناصري ومنتخبي الحزب بجماعة سبع عيون.

وفي نفس السياق، تم عقد اجتماعين هامين في مدينة الحاجب وفي جماعة سبع عيون، خصصا للتواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب استعدادا للاستحقاقات الانتخابية. بحيث عقد الاجتماع الأول بحضور الأمين العام الإقليمي للحزب وبعض أعضاء الأمانة الإقليمية للتداول حول آخر الاستعدادات الحزبية لخوض الانتخابات المقبلة.
وأعرب الجميع بالمناسبة عن التعبئة الشاملة لتحقيق الأفضل للساكنة وبلورة برنامج عمل يلبي انتظارات المواطنات والمواطنين في جميع الجماعات الترابية لإقليم الحاجب.


فيما خصص الاجتماع الثاني لاستقبال الملتحقين الجدد بحضور الأمين المحلي لجماعة سبع عيون، والسيد عبد الحق صدقي.

القيادات الجهوية والإقليمية والمحلية تداولت خلال هذين الاجتماعين حول الوضعية التنظيمية للحزب بإقلين الحاجب وبجماعة سبع عيون، والتدابير المتخذة للشروع في تنزيل استراتيجية اللجنة الوطنية للانتخابات بمناسبة استعداد الحزب للمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، وما يتطلبه ذلك من تعبئة في أفق تحقيق النتائج المرجوة من طرف مختلف مكونات الحزب بالأمانة المحلية.

و بعد التداول بشأن مختلف النقط المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، أجمع الحاضرون كل من موقعه على ضرورة التعبئة الشاملة لتأهيل مؤسسات الحزب بالإقليم عامة وبجماعة سبع عيون خاصة وتقويتها وفقا لتوجيهات القيادة الوطنية للحزب ومعالجة الإكراهات التنظيمية المسجلة في هذا الإطار.

كما تقرر الانكباب الفوري على تهييء الظروف المناسبة للإعداد للاستحقاقات الانتخابية والانخراط في مختلف الأوراش التنظيمية المفتوحة، وتسييد أسلوب التعاون والتضامن بين جميع المناضلات والمناضلين والبحث عن السبل المثلى للوصول إلى تشكيلة تنظيمية مناسبة ومتكاملة لقيادة مؤسسات الحزب على مستوى جماعة سبع عيون.

وفي ختام الاجتماع، تم التنويه بمختلف مجهودات منتخبي، ومناضلات ومناضلي الحزب بإقليم الحاجب وجماعة سبع عيون خاصة، مع التشديد على أهمية الانخراط في كل المبادرات لمواجهة جائحة فيروس كوفيد 19 المستجد وتسخير جميع الامكانيات المتوفرة للإسهام في ذلك.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...