اجتماع تنظيمي يجمع الأمانة الإقليمية للبام بمراكش ومكتب “الأوديتي” لجهة مراكش أسفي

0 351

عقد أشرف برزوق الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش، اليوم السبت 19 يونيو الجاري، بالمقر الجهوي للحزب، لقاء تواصليا مع أعضاء المكاتب النقابية المنضوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة مراكش-أسفي، وذلك بحضور الكاتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل، وعدد من ممثلي الفروع النقابية.

في بداية اللقاء، تقدم برزوق بالتهنئة لمناضلي ومناضلات النقابة على النتائج المهمة التي حققتها وطنيا وجهويا، وذلك باعتبارها الدرع النقابي لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى الدور المحوري الذي تلعبه هذه النقابة في مساندة الحزب في جميع المحطات الانتخابية المقبلة.

وفي نفس السياق، طالب الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش، جميع فروع هذه النقابة بالتعاون والتنسيق مع مرشحي الحزب في الانتخابات الجهوية والبرلمانية المزعم تنظيمها في شهر شتنبر المقبل، مستعرضا برنامج الأنشطة التي سيتم تنظيمها بتنسيق تام بين الأمانة الإقليمية والمنظمة الديمقراطية للشغل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...