اجتماع تواصلي للبام بتارودانت يؤكد على التجديد التنظيمي وتقوية الهياكل وفق برنامج عمل فعال وأهداف محددة

0 420

ترأس، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة السيد الحسين أبو الرحيم، مطلع الأسبوع الجاري، أشغال لقاء تواصلي تشاوري بمدينة تارودانت، وذلك في إطار إطلاق الدينامية الجديدة للأنشطة الحزبية تحت شعار: “الديمقراطية والمقاربة التشاركية”.

أبو الرحيم وفي كلمة له بالمناسبة، استعرض الإطار العام لتوجيهات الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي، لعموم المناضلات والمناضلين من أجل تقوية الحضور البامـــــي تنظيميا وحزبيا وتأطيريا وتواصليا، والعمل على ترسيــــخ الثقافة الحزبية لضمان كسب ثقــــــــة المواطنات والمواطنين والمساهمة في تفعيل المشاركة السياسية على شتى الأصعدة.

وشهد اللقاء نقاشا مطولا حول الوضع الراهن لحزب الأصالة والمعاصرة من كل الجوانب، وقد الحضور جملة من الأفكار والمقترحات التي يمكن عن طريقها المضي نحو تفعيل برنامج عمل واضح المعالم والأهداف ووفق استراتيجية فعالة بإسهام كل المناضلات والمناضلين.

فتح مقر إقليمي جديد للبام بإقليم تارودانت شكل أحد المحاور التي تم التطرق له تعزيزا لإدارة إقليمية قادرة على تنزيل الأهداف وبرنامج العمل الحزبي، كما تم التأكيد على أهمية تجديد عملية فتح أبواب الانخراط كأحد الأسباب التي من شأنها العمل على ضخ دينامية أخرى في دماء الحزب بالإقليم. وتطرق الاجتماع إلى تعزيز قطبي الإعلام- التواصل والتكوين- التأطير- المصاحبة ضمانا للاستمرارية في الأداء الجيد، وبهذا الشأن جرى الاتفاق بشأن تسطير خطي عمل تهم كل قطب على حدى في أفق انعقاد اجتماع قادم بعد أسبوعين.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...