اجتماع تواصلي موسع يجمع برلمانيي ومنتخبي دائرة تارودانت الجنوبية بقيادات الحزب إقليميا وجهويا

0 151

في جو سادته روح التآخي والتآزر والعمل على تحقيق التنمية العامة والشاملة لكافة أبناء الإقليم، التئم يوم السبت الماضي؛ جمع ضم مرشحي ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بقطب تارودانت بدائرة تارودانت الجنوبية، في لقاء تواصلي مع قيادات الحزب بالإقليم والجهة.

هذا اللقاء، عرف حضور النواب البرلمانيين: محمد حاتمي والحسين بورحيم وحنان الماسي، ورئيسة فريق الجرار بمجلس جهة سوس ماسة، نادية الطالبي؛ والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، كبور الماسي؛ ونخبة من منتخبي الحزب بالإقليم.

اللقاء نظم في إطار ترجمة الدينامية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، وسعي منتخبي الحزب بإقليم تارودانت إلى خلق ديناميات جديدة تواكب الركب من تطورات للنهوض بمختلف القطاعات المهمة في حياة أهالي إقليم تارودانت، وفق ما أعربت عنه السيدة الطالبي.

كما عبر النائب حاتمي في أن يكون اللقاء قد أسهم في الرقي بمستوى النقاش ومخرجاته إلى تبصر واع برؤيا واضحة تهدف إلى مزيد من العطاء والنجاح المستمر.

متتبعون للقاء اعتبروا من جهتهم أن اللقاء التواصلي كان فرصة لتجديد العهد من منتخبي حزب الاصالة والمعاصرة بدائرة تارودانت الجنوبية والعمل على الإنصات بتمعن لمشاكلهم واحتياجات كل جماعة على حدى، وكذا مطالب المواطنين التي تم نقلت إلى البرلمانبين والمنتخبين بكل أمانة ومصداقية.

كما شكل اللقاء فرصة لإعداد خارطة طريق؛ للعمل على ترجمة المطالب لمشاريع سيتم الترافع من أجل تحقيقها على أرض الواقع.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.