اجتماع لباميي تارودانت الجنوبية وانتداب الماسي أمينا إقليميا

0 384

التئم جمع مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بقيادة تمالوكت، التابعة للتقسيم الانتخابي لدائرة تارودانت الجنوبية، ظهيرة يوم أمس الاثنين،بحضور عدد من القيادات الحزبية الوطنية والجهوية للحزب بجهة سوس ماسة.

هدا اللقاء الدي حضره باميو المنطقة ممثلين عن جماعة تاملوكت املاس وتفراوتن وايت مخلوف، أطره المنسق الجهوي حميد وهبي بمعية كل من الحسين بورحيم و محمد اوضمين وكان فرصة لاستعراض منجزات منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالمنطقة وكذا ابراز المشاريع التنموية التي مازالت قيد الانجاز الى جانب توضيح عدد من العراقيل التي تعيق انجاز عدد من المشاريع بالمنطقة.

كما ان اللقاء شهد قراءة الفاتحة ترحما على روح احمد انجار فقيد الحزب بالمنطقة رئيس جماعة املاس ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت الى ان وافته المنية مؤخرا، بحيث تم استحضار عدد من المواقف و المحصلات التنموية التي انجزها الفقيد وفاءا للتزاماته مع ساكنة المنطقة ووفاءا لمبادئ حزبه.
وتوج هدا اللقاء بانتداب كبور الماسي أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة عن دائرة تارودانت الجنوبية وسط اجماع الحاضرين، وتعهدهم بالاستمرار في درب النضال
يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...