اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي بمكناس بحضور العمراني والرماش

0 604

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس يوم الجمعة 14 دجنبر 2018، الاجتماع التنسيقي للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للحزب، بمشاركة نبيل الرماش رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين بمكناس، ومحمد العمراني عضو المكتب الفيدرالي ورئيس منتدى طلبة حزب الأصالة والمعاصرة.

واستعرض ادريس محتات رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، كل الخطوات التنظيمية التي قامت بها اللجنة المذكورة، مشددا على ضرورة تقديم مقترحات ومبادرات عملية لإنجاح المحطة المقبلة، والمتمثلة في تجديد الهياكل الإقليمية للحزب بمكناس.

من جهته، تطرق محمد العمراني للخلاصات والقضايا الرئيسية التي ناقشها حكيم بن شماش الأمين العام للبام مع المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير، خاصة الجانب المتعلق بمضامين المقاربة الإقليمية المعتمدة على المستوى التنظيمي، وأهداف برنامج تجديد الأمانات الإقليمية والهيآت الإقليمية للمنتخبين.

وفي السياق ذاته، أكد نبيل الرماش أن وضعية حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس لا تختلف عن باقي الأقاليم جهويا ووطنيا، مبرزا أنه سيتم تجديد الأمانة الإقليمية بمكناس حسب المواصفات الممكنة التي ستعتمدها اللجنة التحضيرية، مع إمكانية مشاركة وحضور قيادات الحزب في جهة فاس مكناس ووطنيا لمعالجة القضايا التي تهم الحزب بإقليم مكناس.

وبعد نقاش مستفيض وتبادل الآراء تم الاتفاق على مواصلة التحضير والانفتاح على كل الاقتراحات، مع تحديد يوم 4 يناير 2019 كتاريخ للإجتماع المقبل للجنة التحضيرية بالمقر الإقليمي للحزب بمكناس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...