احتضنه مقر الحزب بالحي الحسني.. لقاء تواصلي تحسيسي لفائدة الشباب حاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة

0 244

بتنسيق مع الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطة الحي الحسني، نظمت هيئة مجتمع حرفيي ومهنيي الصناعة التقليدية بشراكة مع جمعية التشاور للأعمال الإجتماعية و التنمية والبيئة، يوم الجمعة 19 فبراير 2021 بالمقر الاقليمي للحزب، (نظمت) لقاء تواصليا تحسيسيا استهدف الشباب حاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا، وكذلك المقاول الذاتي وجمعيات المجتمع المدني.

وتكلف محمد الركاني، عضو غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، بتأطير هذا اللقاء التواصلي التحسيسي، حيث تم خلاله شرح ومناقشة المحاور العريظة للبرنامج المندمج انطلاقة لتمويل المشاريع ودعم المقاولات، وكذا شرح قانون 98/ 15 الخاص بالتغطية الصحية الإجبارية.

إلى ذلك، خلص اللقاء التأطيري التحسيسي إلى بلورة مجموعة من الإقتراحات على أرض الواقع، ومن أبرزها تتبع ومواكبة بعض مقترحات مشاريع لإخراجها للوجود، وكذا العمل على استفادة فئة عريضة من الشباب حاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا من التغطية الصحية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...